الاتحاد المصري يوقف قائد الزمالك شيكابالا 8 أشهر ويغرّمه

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد 29 غشت، قراراتها المتعلقة بمباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي اختتمت منافساته مؤخرًا وتوج باللقب فريق الزمالك المصري.

وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم المصري، فقد تقرر إيقاع عقوبة الإيقاف لمدة ثمانية أشهر على لاعب الزمالك محمود عبدالرزاق شيكابالا، وغرامة 500 ألف جنيه؛ لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

ولم تقف عقوبة الزمالك على قائد الفريق شيكابالا، بل شملت عقوبات مالية بلغت 300 ألف جنيه مصري، على خلفية الأحداث التي ترافقت مع مجريات المباراة الختامية في البطولة أمام البنك الأهلي.

قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم:

واتخذت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري العديد من العقوبات على عدد من اللاعبين في أندية أخرى، لأسباب مختلفة، وفيما يأتي أبرز القرارات المتخذة:

غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على نادي الزمالك؛ بسبب الهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء مباراته أمام البنك الأهلي وبعد المباراة.
غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على نادي الزمالك؛ لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها؛ ما أدى إلى توقفها 3 دقائق.
إيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك لمباراة؛ لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.
إيقاف حازم إمام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه؛ بسبب السلوك غير الرياضي.
غرامة مالية على نادي طلائع الجيش 20 ألف جنيه؛ لتأخر الفريق في النزول لأرض الملعب في مباراته مع المصري.
إيقاف أسامة عزب ومصطفى شبيطة لاعبي مصر للمقاصة مباراة واحدة؛ لحصول كل منهما على الإنذار الثالث.
إيقاف علي جبر لاعب بيراميدز لمباراة واحدة؛ لحصوله على الإنذار الثالث.
إيقاف فتحي مبروك عبد العزيز لاعب غزل المحلة؛ لمنعه فرصة هدف في مباراة فريقه أمام المقاولون.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى