يوسف النصيري يمنح نقطة التعادل لإشبيلية أمام إلتشي

واصل النجم المغربي يوسف النصيري تألقه مع فريقه إشبيلية، وذلك عندما منح الفريق الأندلسي هدف التعادل أمام مستضيفه إلتشي في المواجهة التي تجمعهما اليوم السبت 28 غشت من الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

وعانى إشبيلية طيلة فترات الشوط بعد أن وجد نفسه متأخرا أمام أصحاب الأرض إينزو روكو بعد 11 دقيقة من اللعب، حيث ظل الفريق الأندلسي يبحث عن تعديل الكفة ليقوم النصيري بعادة فريقه لأجواء المباراة عندما انقض على الركلة الحرة المباشرة التي عكسها الأرجنتيني آكونيا، ليحولها بمهارة نحو الشباك، مسجلا هدف التعادل عند الدقيقة (40).

وهذا هو الهدف الثاني للنصيري في منافسات الليغا هذا الموسم، بعد أن كان قد سجل هدف فريقه الافتتاحي في البطولة، في المباراة الأولى عندما ترجم ركلة جزاء في شباك رايو فاليكانو في المباراة التي حسمها الأندلسيون بثلاثية نظيفة.

وبفضل هذا الهدف، بات النجم المغربي يوسف النصيري ثالث أكثر الهدافين تسجيلا للأهداف في بطولة الدوري الإسباني خلال العام الميلادي 2021 (الموسم الماضي والجاري) بعد كل من ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق (23 هدفا) والهداف الفرنسي كريم بنزيمة قائد هجوم ريال مدريد (17 هدفا).

وبلغ النصيري الهدف رقم 15 في عام 2021 معادلا ما حققه النجم الدولي الإسباني جيرارد مورينيو هداف فريق فياريال الذي سجل نفس العدد من الأهداف حتى الآن.

وسيكون أمام النصيري 15 مباراة حتى الجولة 18 عندما يلتقي إشبيلية مع أتلتيكو مدريد يوم 19 دجنبر المقبل، لكي يكسر رقم ميسي وينافس بنزيمة ومورينيو من أجل أن يصبح أفضل هداف لليغا خلال سنة ميلادية كاملة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى