ريال مدريد يُهدد باريس سان جيرمان !

قام نادي ريال مدريد بتهديد باريس سان جيرمان، بالإنسحاب من صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة “Le Parisien” الفرنسية، فإن ريال مدريد هدد باريس سان جيرمان بالإنسحاب من الصفقة في حال لم تتم اليوم أو غداً الأحد.

وكتبت “لو باريزيان”: “في نهاية هذا الأسبوع أو لا! وفقًا لمعلوماتنا، أرسل ريال مدريد إنذارًا إلى باريس سان جيرمان في قضية كيليان مبابي. ينوي الفريق التعاقد مع بطل العالم يوم السبت أو الأحد، وإلا فسيستسلم. هذه هي الرسالة التي بعث بها قادة مدريد إلى نظرائهم الباريسيين”.

وأضافت الصحيفة، أن مسؤولي الفريق الفرنسي، يدركون أنه في حال لم تحسم الصفقة في هذين اليومين، فذلك يعني “صعوبة” حسمها بعد ذلك، بحكم التجمعات الدولية، حيث سيلتحق اللاعب بمنتخب فرنسا يوم الإثنين، تحضيرا لتصفيات كأس العالم “قطر 2022″، علما أن يوم الثلاثاء القادم هو آخر يوم في الميركاتو الصيفي.

وقدم ريال مدريد أول أمس الخميس، عرضا ثانيا (وهو الأخير) للتعاقد مع مبابي، بقيمة 180 مليون يورو (منها 10 ملايين يورو كمتغيرات)، ولن يرفع المبلغ في حال رفض “بي إس جي” التفريط في مهاجمه، وبالتالي فإنه اللاعب سيبقى لموسم خامس في باريس.

تجدر الإشارة، إلى أن مبابي، تدرب صباح يومه السبت مع المجموعة، كما ألقى التحية على المدير الرياضي ليوناردو، وهو ما يوحي بإمكانية بقاء اللاعب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى