مواجهة نارية بين ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

سيكون ملعب أنفيلد اليوم السبت 28 غشت، مسرحا لمواجهة من العيار الثقيل بين ليفربول وتشيلسي الطامحين إلى إحراز اللقب، في حين سيحاول أرسنال الجريح حصد أولى نقاطه هذا الموسم عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي حامل اللقب ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعتبر تشيلسي وليفربول أحد خمسة فرق حصدت العلامة الكاملة في المباراتين الأوليين من الموسم الجديد، إلى جانب وست هام وتوتنهام وبرايتون.

وستكون المواجهة مثيرة بين مهاجم تشيلسي القديم-الجديد البلجيكي روميلو لوكاكو وقلب دفاع ليفربول الهولندي فيرجيل فان دايك العائد من إصابة في الرباط الصليبي أبعدته عن معظم فترات الموسم الماضي.

وكان لوكاكو عاد إلى تشيلسي الذي تركه عام 2014 قادما من إنتر الإيطالي في صفقة قدرت بـ97.5 مليون يورو وخاض باكورة مبارياته معه ضد أرسنال الأسبوع الماضي وكان نجم المباراة بافتتاحه التسجيل كما كان عبئا ثقيلا على دفاع أرسنال طوال الدقائق التسعين.

ويعتبر النقاد أن لوكاكو سيشكل الركيزة الأخيرة في تشكيلة النادي اللندني الذي توج بطلا لأوروبا في ماي الماضي وسيجعل منه منافسا رئيسا على اللقب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويملك تشيلسي سجلا مماثلا تماما بفوزه على كريستال بالاس 3-صفر ثم على جاره أرسنال 2-صفر في عقر دار الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى