آس: رونالدو إلى مانشستر سيتي براتب 15 مليون يورو في الموسم

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم الخميس 26 غشت عن اتفاق بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي مع إدارة مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للموسم الماضي 2020-2021، على كافة الشروط الشخصية.

وينتظر أن تتم صفقة الانتقال بشكل رسمي خلال الساعات أو الأيام المقبلة قبل انتهاء باب الانتقالات الصيفية التي يغلق بابها مساء الثلاثاء القادم 31 غشت الجاري.

ووصل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس عام 2018 مقابل 100 مليون يورو قادماً من ريال مدريد الإسباني، ولديه إحصائيات رائعة مع فريق “السيدة العجوز”، حيث سجل 101 من الأهداف في 134 مباراة.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو وإدارة مانشستر سيتي الإنجليزي اتفقا على أن ينتقل للنادي السماوي لمدة عامين اعتبارا من الموسم الجاري وبراتب يصل إلى 15 مليون يورو خلال الموسم الواحد، ويبقى فقط الاتفاق بين مانشستر سيتي ويوفنتوس على القيمة المالية في الصفقة.

ونقلت الصحيفة عن مصادرها أن مانشستر سيتي يفكر بتقديم لاعبين في الصفقة بدلا من دفع الأموال، حيث تفكر إدارة النادي السماوي الزج بورقة رحيم ستيرلينغ وتقديمه للسيدة العجوز كون علاقته بمدربه بيب غوارديولا متوترة لأن المدرب الإسباني لا يعتمد عليه كثيرا في الآونة الأخيرة.

وشددت الصحيفة على أن كتيبة “السيدة العجوز” قد ترفض خيار ستيرلينغ كونها أكدت في أكثر من مناسبة أنها ترغب في انتداب البرازيلي غابرييل جيسوس، لكن الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أكد في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الخميس، أن إدارة يوفنتوس ترفض الخروج المجاني لرونالدو وتريد بيعه مقابل 28-30 مليون يورو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى