مغاربة الدوري الإنجليزي مهددون بالغياب عن المنتخب المغربي

يبدو أن حضور الدوليين المغاربة المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، للتجمع لإعدادي للمنتخب الوطني المقرر الاثنين المقبل لن يكون متاحا.

وبسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها إنجلترا لمكافحة انتشار “كوفيد 19″،سيمكن الفرق الانجليزية من الحفاظ على لاعبيها وعدم الترخيص لهم بالسفر إلى بلدانهم، كما هو حال فريق ليفربول الذي اعتذر للاتحاد المصري بعدم الترخيص لمحمد صلاح، بالسفر إلى مصر للمشاركة في التجمع الإعدادي لمنتخب الفراعنة.

ويرتقب أن تعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتواصل مع الفرق الانجليزية التي يلعب لها الدوليون المغاربة ويتعلق الأمر بكل من نادي تشيلسي، الذي يلعب له حكيم زياش، ونادي وولفرهامبتن، الذي يلعب له العميد رومان سايس، ونادي واتفورد، الذي يلعب له المغربيان ادم ماسينا، وعمران لوزا، من أجل ضمان حضورهم لتجمع لأسود المقر انطلاقتها الاثنين 30 من غشت الجاري، تحضيرا للمباراتين المهمتين أمام منتخبي السوادن، وغينيا ضمن التصفيات القارية المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

هذا ومن المُرتقب أن يعقد مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد خليلوزيتش، ندوة صحفية، يوم الخميس القادم، للكشف عن اللائحة المستدعاة لمواجهتيْ السودان وغينيا، لحساب الجولتيْن الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى