ليكيب: أشرف حكيمي أفضل ظهير بسان جيرمان في عهد الخليفي

مباراة بعد أخرى، يؤكد أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي في فريق باريس سان جيرمان، أنه واحد من اللاعبين الكبار، أوروبيا وعالميا، إذ أنه أبهر الباريسيين بقدراته وإمكانياته وسرعته خلال المباريات الأولى لناديه في الدوري الفرنسي.

واعتبرت صحيفة “ليكبب” الفرنسية، في تقرير لها عن اللاعب أشرف حكيمي، أن الأخير أفضل ظهير أيمن يلعب في نادي باريس سان جيرمان، في عهد شركة “قطر للاستثمارات”، مالكة النادي منذ سنة 2011.

وقالت الصحيفة الفرنسية: “لم يحدث في تاريخ باريس سان جيرمان، في عهد شركة قطر للاستثمارات، أن كان للنادي جناح صريح في مثل هذا المستوى، صحيح أنه كان هناك لاعبين أجنحة ممتازين، مثل الهولندي جريجوري فان دير فيل، والإفواري سيرج أورييه، والفرنسي كريستوف جاليت، لكنهم جميعهم لم يصلوا إلى مستوى التنشيط الهجومي كما هو الحال مع أشرف حكيمي”.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن أشرف حكيمي، وصل قبل شهر ونصف من الآن إلى باريس، لكنه أصبح أحد “منشطي مستودع الملابس”، في إشارة إلى انسجامه السريع مع باقي زملائه، واقترابه، أكثر، من الفرنسيين كيليان مبابي و بريسنال كيمبيمبي.

وفي حضور أشرف حكيمي، فاز فريق باريس سان جيرمان، مساء الجمعة 20 غشت 2021، أمام مضيفه “ستاد بريست”، بأربعة أهداف لإثنين، في مباراة جمعت الفريقين برسم الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي الممتاز.

أشرف حكيمي ضمن التشكيلة المثالية للجولة 3 من الدوري الفرنسي

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى