توخيل يحسم مستقبل حكيم زياش في تشيلسي

حسم الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مستقبل حكيم زياش مع النادي، بعدما ترددت، أخيرا، الكثير من التقارير حول رغبة نادي ميلان الإيطالي في التعاقد مع اللاعب المغربي.

وتحدث الألماني توماس توخيل عن أهمية اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش في تشكيلة الفريق، قائلا إنه كان “حاسما” في جميع المباريات التي خاضها النادي إلى غاية الآن، مشيرا إلى أنه يراهن عليه في المباريات المقبلة، في مختلف المنافسات، بداية من مباراة يوم غد الأحد 22 غشت 2021، أمام آرسنال، برسم الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل، في ندوة صحفية، إن زياش “غير محظوظ” بسبب الإصابات المتوالية التي يعانيها، آخرها إصابته بخلع في كتفه الأيمن، خلال نهائي كأس “السوبر” الأوروبي أمام فياريال الإسباني، مبرزا: “أعتقد أن أداء زياش، في فترة الاعداد للموسم الحالي، كان جيدا للغاية، لقد قدم أداء جيدا في الموسم الماضي، رغم بعض القرارات الصعبة التي كان يتعين علي اتخاذها، لكنه لاعب ممتاز، قدم أداء مذهلا في المباريات الإعدادية”.

وأضاف المدرب الألماني متحدثا عن الدولي المغربي: “كان حاسما في كل مباراة أجريناها، وكان حاسما في أول مباراة رسمية، في النهائي أمام فياريال، لكنه لم يكن محظوظا، لقد أصيب، لهذا علينا أن نعتني به”.

وحول إمكانية مشاركته في مباراة الغد أمام آرسنال، قال المدرب الألماني: “نحن سعداء بعودته إلى الملعب، لكنه قد يكون ما يزال يعاني آثار الإصابة في الكتف، المهم أنه مازال يمكنه الركض بهدف الحفاظ على جاهزيته البدنية”.

وكانت العديد من وسائل الإعلام الأوروبية، تتحدث، أخيرا، عن مستقبل حكيم زياش مع فريقه تشيلسي، إذ زعمت قرب انتقاله إلى فريق ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى