مانشستر سيتي يسحق نورويتش

حقق مانشستر سيتي يومه السبت، انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (2021-2022)، عقب فوزه في ملعب “الاتحاد”، على ضيفه نورويتش سيتي بخماسية نظيفة (5-0)، برسم الجولة الثانية من الـ”بريمير ليغ”.

وكان بطل الموسم الماضي، قد انهزم في الجولة الأولى، عندما سقط بهدف نظيف، أمام مضيفه توتنهام هوتسبير (1-0).

وجاء الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي بنيران صديقة، حيث حاول لاعب نورويتش سيتي إبعاد الخطورة، إلا أنه لم يكن موفقا في تشتيت الكرة، لترتطم بالحارس تيم كروس وتدخل الشباك في الدقيقة 7′.

أما الهدف الثاني، فسجله الوافد الجديد، جاك غريليش، الذي أحرز هدفه الأول بقميص السيتي، وذلك في الدقيقة 22’، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لصالح فريق المدرب بيب غوارديولا.

وفي الجولة الثانية، واصل رفاق الحارس إديرسون سيطرتهم على أطوار المباراة، وأضافوا ثلاثة أهداف أخرى. ونجح المدافع أيمريك لابورت في إضافة الثالث لفريقه في الدقيقة 64’، قبل أن يحرز البديل رحيم سترلينغ الرابع في الدقيقة71’، ثم جاء الدور على البديل الآخر، الجزائري رياض محرز ليختتم مهرجان الأهداف بهدف خامس في الدقيقة 89′.

وبهذه النتيجة، رفع السيتي رصيده للنقطة الثالثة، محتلا المركز الرابع مؤقتا، فيما يتواجد نورويتش سيتي مع أصحاب المراكز الأخيرة، برصيد 0 نقطة، علما أنه انهزم في الجولة الأولى أمام ليفربول.

زر الذهاب إلى الأعلى