كريستيانو رونالدو يرد على الشائعات

أبدى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، استياءه من التقارير الصحفية التي ربطت اسمه في الآونة الأخيرة بأندية مختلفة من بينها فريقه السابق ريال مدريد مؤكدا أنه: “لن يسمح بالاستمرار بالتلاعب باسمه”.

وكتب رونالدو في رسالة نشرها عبر صفحته الرسمية في إنستغرام: “ظهرت أخبار وقصص متكررة تربطني بالعديد من الأندية في دوريات مختلفة دون أن يسعى أحد مطلقا لاكتشاف الحقيقة. أكسر صمتي الآن لأقول إنه لا يمكنني السماح بالاستمرار في التلاعب باسمي. تركيزي لا يزال منصبا على مسيرتي وعملي مع الالتزام والتحضير لكل التحديات التي أمامي. والبقية؟ والبقية هي مجرد كلمات فحسب”.

ونشر رونالدو هذه الرسالة لنفي معلومات عن احتمال عودته إلى ريال مدريد، وهو ما نفاه أيضا مدرب الريال، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قبل ساعات، بقوله: “كريستيانو أسطورة ريال مدريد ويحظى بحبي واحترامي، ولكنني لم أطلب أبدا التعاقد معه. نحن ننظر للأمام”.

وأكد نجم يوفنتوس الإيطالي أن الاخبار المتداولة عن احتمال انتقاله لريال مدريد أو مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان تمثل “قلة احترام” له ولجميع الأندية المذكورة في هذه الشائعات، وللاعبيها وموظفيها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

زر الذهاب إلى الأعلى