برنامج مباريات المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا “الكاميرون 2021”

تعرَّف المنتخب المغربي على برنامج مبارياته في دور مجموعات كأس أمم أفريقيا، بعدما اكتشف منافسيه في هذه المرحلة بحلوله في المجموعة الثالثة، إثر سحب قرعة المسابقة القارية، مساء اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وسيستهلالمنتخب المغربي رحلته في “الكان” بمواجهة غانا، في العاشر من شهر يناير 2022، على أن يواجهوا منتخب جزر القمر في الـ14 من ذات الشهر، ثم المنتخب الغابوني في الجولة الثالثة يوم الـ18 من الشهر نفسه.

– المباراة الأولى أمام منتخب غانا، يوم الإثنين 10 يناير 2022، بملعب أحمدو أهيدجو بياوندي ابتداء من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي.

– المباراة الثانية أمام منتخب جزر القمر، يوم الجمعة 14 يناير 2022، بملعب أحمدو أهيدجو بياوندي ابتداء من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي.

– المباراة الثالثة أمام منتخب الغابون، يوم الثلاثاء 18 يناير 2022، بملعب أحمدو أهيدجو بياوندي ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.

وجرى تصنيف “أسود الأطلس” في القبعة الأولى قبل سحب القرعة، استناداً إلى تصنيفهم الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي يُراعي نتائج المباريات الرسمية وكذلك الودية.

يُذكر أن “العرس الأفريقي” سينطلق في التاسع من شهر يناير لسنة 2022، على أن يُسدل عليه الستار في السادس من شهر فبراير الذي يليه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى