توتنهام يُلحق الخسارة الأولى بمانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي

ألحق فريق توتنهام هوتسبير الخسارة الأولى بضيفه مانشستر سيتي، اليوم الأحد 15 غشت، بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، لتكون البداية الأصعب لرجال الإسباني بيب غوارديولا الذين يدافعون عن اللقب الذي حصلوا عليه الموسم الماضي.

تقاسم الفريقان السيطرة على مدار الشوط الأول، وفشل فريق مانشستر سيتي في صناعة الفرص التي تؤهله لتسجيل الأهداف، بينما نجح فريق توتنهام في استغلال سرعات نجومه في الخطوط الأمامية في أكثر من مناسبة ليهدد مرمى البرازيلي إيدرسون، إلا أن الشوط الأول انتهى بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني نجح نجم توتنتهام، الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، في إحراز هدف المباراة الوحيد بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس البرازيلي، الذي اكتفى بمشاهدتها داخل الشباك.

وحاول السيتي العودة في المباراة والوصول إلى مرمى الفرنسي هوغو لوريس، إلا أن توتنهام تراجع بكل خطوطه للدفاع واعتمد على الهجمات المرتدة، وهو ما صعب مهمة نجوم “السيتيسنز” لتنتهي المباراة بفوز مستحق لتوتنهام، ويزيد الضغط على حامل اللقب بشكل مبكر في ظل تألق خصومه المباشرين.

وبهذه النتيجة يصعد توتنهام إلى المركز العاشر برصيد 3 نقاط، بعد تحقيق 9 فرق قبله الانتصارات في الجولة الأولى، بينما يأتي السيتي في المركز الـ14 دون رصيد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى