برشلونة يهزم سوسيداد برباعية في افتتاح الليغا

حقق نادي برشلونة انتصارًا “افتتاحيًا” على ضيفه فريق ريال سوسيداد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

تقدم أصحاب الأرض مبكرًا عن طريق المُدافع “جيرارد بيكيه”، الذي ارتقى وحوّل رأسية في الدقيقة 19 بدقة في شباك “لا ريال”، وبدا متأثرًا أثناء احتفاله على أرضية ميدان “كامب نو”.

ثم ضاعف المُهاجم “مارتن برايثوايت” غلة الفريق الكتلوني بالطريقة ذاتها، مع حلول الدقيقة الأخيرة من الوقت المُبدد من الشوط الأول.

وتكفل المهاجم الدنماركي بقتل المباراة تمامًا، حين سجل ثاني أهدافه الشخصية بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني، بعد تكتل داخل منطقة الجزاء انتهى بتصويبة من مهاجم البارسا في الشباك.

ولم يتمكن اللاعب الدنماركي من تسجيل هدفين في مباراة واحدة، منذ شهر ديسمبر لعام 2020، وقد استطاع إظهار إمكاناته بعد “يورو” رائع لعبه رفقة منتخب بلاده هذا الصيف.

وتمكن ريال سوسيداد من تقليص الفارق في الدقيقة 82، بتصويبة يسارية من داخل منطقة الجزاء للمهاجم “جولين لوبيتي” وسط غفلة من مُدافعي برشلونة.

واستطاع قائد الضيوف “ميكيل أوريزابال” من إشعال اللقاء بعدها بدقيقتين، حين ترجم ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء لهدف بفعل تصويبة يسارية دقيقة، تسببت في الكثير من القلق لعشاق البارسا.

ولم تكتمل صحوة الفريق الضيف، ليحصل برشلونة على أول ثلاث نقاط في الليجا هذا الموسم، بعدما أطلق “سيرجي روبيرتو” رصاصة الرحمة بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بصناعة من برايثوايت.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى