مانشستر يونايتد يقدم رافاييل فاران أمام جماهير أولد ترافورد

قام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بتقديم مدافعه الجديد، الفرنسي رافاييل فاران، اليوم السبت 14 غشت، على ملعب أولد ترافورد، وذلك قبل انطلاق مواجهة ليدز يونايتد الإفتتاحية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم فاران إلى مانشستر يونايتد قادمًا من ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بمبلغ 50 مليون يورو.

وكان النادي الإنجليزي العريق قد أنهى الاتفاق بصفة رسمية مع ريال مدريد في الـ27 من يوليوز الماضي، بشأن انتقال رافاييل فاران (28 عامًا) إلى مانشستر يونايتد، لكن يبدو أن الصفقة قد تعطّلت قليلًا ما أقلق جماهير الشياطين الحمر.

إجراءات أوراق العمل الرسمي ومتطلبات الحجر الصحي لدى الحكومة الإنجليزية أخّرا وصول رافاييل فاران لمدة أسبوعين تقريبًا، وبالتالي فقد تم استبعاد اللاعب من المشاركة ضد ليدز يونايتد لعدم تسجيله بعد في قائمة اللاعبين في رابطة البريميرليغ.

وقال النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، أمس الجمعة 13 غشت، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام ليدز يونايتد: “فاران لم يتدرب معنا بعد ولم نتجاوز تلك النقطة، دائمًا تحدث هذه العراقيل الصغيرة في الصفقات وتستغرق بعض الوقت، لقد وصل بالفعل إلى مدينة مانشستر وسننهي كل شيء قريبًا”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى