لو باريزيان تكشف مصير مبابي وحقيقة انتقاله إلى ريال مدريد

أكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن نجم باريس سان جيرمان، الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لن يغادر فريق العاصمة بحلول نهاية شهر غشت الجاري مع انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية قد أكدت أمس الاثنين 2 غشت، أن إدارة باريس سان جيرمان تشعر بالقلق من موقف ريال مدريد الحالي، وتتوقع أن “الميرينغي” يستعد للهجوم على اللاعب، خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحلم ريال مدريد باستقطاب الدولي الفرنسي كيليان مبابي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي،؛ من أجل تعزيز صفوفه بنجم كبير يلبي طموحات النادي الملكي ويعزز من حظوظه في الظفر ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

هل يغادر الفرنسي كيليان مبابي باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد هذا الصيف؟

وأوضحت صحيفة “لو باريزيان” اليومية الفرنسية أن كيليان مبابي لن يتم بيعه إلى ريال مدريد هذا الصيف، وأنه إما سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان، أو أنه سيرحل مجانًا بعد عام.

وينتهي عقد صاحب الـ22 عامًا مع باريس سان جيرمان في يونيو عام 2022، وبحسب تقارير صحفية يرفض كيليان مبابي تمديد عقده مع عملاق الدوري الفرنسي هذا الصيف.

لماذا يريد ريال مدريد ضم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان هذا الصيف؟

ووفقًا لما أوردته صحيفة “آس” فإن ريال مدريد يرغب في ضم مبابي هذا الصيف، بدلاً من المخاطرة بخسارة بطل كأس العالم 2018 نهائيًا في حالة تمديد عقده خلال موسم 2022/2021 مع باريس سان جيرمان، أو الرحيل إلى فريق آخر.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “يدرك باريس سان جيرمان أنه من الصعب الاحتفاظ بصاحب القميص رقم 7 في حالة تقديم عرض ملموس وضخم من ريال مدريد”.

كانت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية قد أكدت منذ أيام أن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف غير وارد على الإطلاق، رغم أن اللاعب رفض تمديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان. وأشارت الإذاعة إلى أن مبابي سيستمر في جميع الأحوال مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الرياضي 2022/2021.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى