جماهير باريس سان جيرمان تساند أشرف حكيمي

تلقى اللاعب المغربي أشرف حكيمي، المساندة من جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والمدير الفني للفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بعد تعرض حكيمي لصيحات الاستهجان من الجماهير خلال مباراة كأس السوبر الفرنسي التي أقيمت في فلسطين المحتلة يوم الأحد 1 غشت، وانتهت بفوز فريق ليل الفرنسي بهدف دون رد.

وشهدت المواجهة إطلاق جمهور الكيان الغاصب صافرات الاستهجان كلما لمس حكيمي الكرة، وذلك بسبب مواقفه المؤيدة للقضية الفلسطينية، إذ سبق له أن نشر عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وسوما تضامنية بعد تعرض المسجد الأقصى للعديد من الانتهاكات من الكيان المحتل.

من جانبه، عبر المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عن أسفه لتعرض اللاعب لهذا التصرف من قبل الجمهور، وقال عقب المباراة: ” نأسف وندين صافرات جزء كبير من الجمهور تجاه أشرف حكيمي خلال المباراة، ونحن ندعم لاعبنا أكثر من أي وقت مضى”.

وأشاد ماوريسيو بوكيتينو أيضًا بأداء لاعبه الجديد، الذي لم يرد أبدًا على صفارات الاستهجان، وقال مدرب باريس سان جيرمان: “كان عليه أن يظل مركزًا على المباراة وهذا ما فعله. لقد ظل مركزًا. كان أداؤه جيدًا”، قبل أن يبدي بوكيتينو دهشته من عدم اتخاذ اتحاد الكرة الفرنسي ورابطة الدوري أي إجراءات للتنديد بما حدث للنجم المغربي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى