أمين حارث والجزائري بن ناصر يتضامنان مع أشرف حكيمي بعد تعرضه لـ”صافرات الاستهجان” بسبب دعمه لفلسطين

تعرض النجم المغربي أشرف حكيمي لمضايقات عدديدة، خلال المباراة التي جرت بين فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي وليل بطل الدوري الفرنسي، لحساب مباراة كأس الأبطال (السوبر)، والتي انتهت بفوز ليل بهدف لصفر وتتويجه باللقب.

وجرت المباراة اليوم الأحد 1 غشت 2021 بالأراضي الفلسطينية المحتلة، وانتهى شوطها الأول بتفوق نادي ليل بهدف لصفر سجله اللاعب تشيكا في الدقيقة الأخيرة من المرحلة الأولى، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

وبعد ما تعرض له النجم المغربي، فإن بعض اللاعبين أبدوا تضامنهم مع الدولي المغربي، من بينهم مواطنه أمين حارث، الذي نشر “ستوري” عبر حسابه على “إنستغرام”، وأرفقها بعبارة “الصمت”.

وسار الجزائري إسماعيل بن ناصر على نفس النهج، ونشر هو الآخر صورة لحكيمي بقميص سان جيرمان، في إشارة إلى تضامنه مع النجم المغربي.

وأطلقت الجماهير الحاضرة بالملعب صافرات الاستهجان، كلما لمس أشرف حكيمي الكرة، خاصة وأنه كان أفضل عناصر الفريقين على الميدان، بالنظر لانطلاقاته السريعة وتمريراته العرضية الدقيقة.

وذكرت الجماهير أن أسباب تعرض النجم المغربي للمضايقة، تعود لدعمه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وذلك خلال تغريدة نشرها على حسالبه الشخصي على تويتر في شهر ماي الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى