تشيلسي يهزم أرسنال (1-2) في مباراة ودية .. حكيم زياش يُهدر فرصة حقيقية للتسجيل بعد “تلاعبه” بالحارس والدفاع

فاز تشيلسي الإنجليزي، يومه الأحد، على مضيفه أرسنال بهدفين لهدف واحد (1-2)، في مباراة ودية، جمعت بينهما على أرضية ملعب “الإمارات”، بالعاصمة لندن.

ويواصل كلا الفريقان، تحضيراتهما للموسم الجديد، علما أن اللقاء أجري بحضور عدد من الجماهير، بعد قرار السلطات البريطانية، بالسماح بفتح “نسبة” من الطاقة الاستيعابية للملاعب.

وعرفت المواجهة، مشاركة النجم المغربي حكيم زياش كأساسي، بعد أن قرر المدرب الألماني توماس توخيل، الدفع به منذ البداية، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 64’، تاركا مكانه لزميله البلجيكي ميشي باتشواي.

وأتيحت للبالغ من العمر 28 عاما، فرصة تسجيل هدف في الدقيقة 54’، بعد أن راوغ حارس المرمى، وأصبح أمام شباك فارغة، إلا أنه حاول “التلاعب” بدفاع أرسنال، ليفشل في وضع الكرة داخل الشباك.

وسجل ثنائية “البلوز”، النجم الألماني كاي هافيرتز 26′ وتامي أبراهام 72’، فيما أحرز هدف “الغانرز” الوحيد، السويسري غرانيت تشاكا 69′.

ويخوض تشيلسي يوم الأربعاء القادم، آخر مباراة ودية ستجمعه بفريق توتنهام هوتسبير، قبل أن يلاقي فياريال في كأس السوبر الأوروبي يوم 11 غشت، على أرضية ملعب “ويندسون بارك” بمدينة “بلفاست” عاصمة أيرلندا الشمالية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى