الجامعة ترد على أخبار الاستغناء عن وحيد خليلوزيتش

صنف مصدر مسؤول في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأخبار المتداولة بشأن إقالة مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، في خانة الشائعات المغرضة، وذلك قبل أسابيع من موعد الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وأكد المسؤول ذاته، اليوم السبت 31 يوليوز، عدم وجود نية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لإقالة البوسني خليلوزيتش قبل مباراة السودان وغينيا في التصفيات، مستغرباً تداول تقارير إعلامية تشير إلى قرب نهاية تجربة المدرب البوسني وأسود الأطلس.

وقال ذات المسؤول إن الفترة الأخيرة شهدت تداول شائعات عديدة بشأن مستقبل خليلوزيتش، ما دفع الجامعة إلى إقامة لقاء إعلامي مفتوح بين المدير الفني والإعلام المحلي، بعد إسدال الستار على تصفيات كأس أمم أفريقيا، لتوضيح مجموعة من النقاط، وللرد أيضا على استفسارات الصحافة بشأن اختياراته وحصيلة استعداد المجموعة وغيرها من التفاصيل.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن وحيد حاليلوزيتش ملتزم بالأهداف المحددة في عقده مع جامعة الكرة، بضمان بطاقة المشاركة في كأس أمم أفريقيا، ثم المنافسة على ضمان مكانة لـ”أسود الأطلس” في العرس الكروي المونديالي في قطر 2022.

وحذرت الجماهير المغربية من انتكاسة جديدة للمنتخب الوطني، بعد الوجه الشاحب الذي ظهرت به المجموعة في آخر معسكر إعدادي برمجه وحيد خليلوزيتش خلال فترة التوقف الدولي لشهر يونيو الماضي.

وعلقت الجماهير على أداء “أسود الأطلس” في مباراة غانا وبوركينا فاسو الوديتين بكثير من الانفعال بسبب نقاط الضعف العديدة التي ظهرت في المجموعة، والأداء الضعيف الذي قدمه المنتخب المغربي على حد تعبيرها.

وعادت الجماهير التي تفاعلت عبر منصات التواصل الاجتماعي مع المباراة، إلى تحذير الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من نكسة جديدة خلال الاستحقاقات الكروية المُقبلة، والسبب، حسب هذه الجماهير، يعود إلى الأداء غير المقنع الذي ظهر به رفاق حكيم زياش، وطالبت بضرورة إعادة النظر في النهج والتشكيلة الأساسية التي يظهر بها منتخب المغرب لكرة القدم في كل مرة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى