أرسنال وليستر سيتي في صراع على موهبة مغربية

أكد رئيس نادي تولوز الفرنسي أن اللاعب الصاعد في صفوف المجموعة ذا الأصول المغربية، أمين عدلي، سيكون أبرز المغادرين خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونقلت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية تصريحات عن الرئيس داميان كومولي، أكد فيها أن اللاعب متشبث بالمغادرة، وتولوز لن يكون بيده شيء لثنيه عن قرار الرحيل.

وأنهى رئيس النادي الفرنسي الجدل بخصوص استمرار أمين عدلي (21 عاما) بمنافسات دوري الدرجة الثانية الفرنسي، رغم مشاركته في المباريات الودية الإعدادية، تحضيراً لموسم 2021/2022.

رئيس النادي الفرنسي، وفي تصريحه، كشف عن مستجدات الأندية الراغبة في التعاقد مع عدلي، مشيرا إلى أن كلا من ليستر سيتي وأرسنال مهتم بشكل كبير باللاعب.

ولم يقدم كومولي توضيحات إضافية بشأن عرض عملاقي “البريميرليغ“، مشدداً على أن حسم وجهة اللاعب سيكون في الفترة القليلة المقبلة، بناءً على العروض الموضوعة بين يدي الإدارة، وتماشياً مع تطلعات تولوز المالية.

في المقابل، قالت تقارير إعلامية إنجليزية، إن سيتي وأرسنال قطعا أشواطا مهمة من مشاورات التعاقد مع اللاعب الشاب، وسيكون لأمين عدلي الكلمة الأخيرة في تحديد النادي الذي يحط الرحال به.

ميلان يترقب مستجدات وضعية عدلي

وبدوره، يترقب ميلان الإيطالي ما ستؤول إليه آخر المشاورات بشأن اللاعب أمين عدلي، بعد أن كان السباق لتقديم عرض بضمه قبل نهاية موسم 2020/2021.

صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أشارت سابقاً إلى أن ميلان اتفق مع لاعب تولوز الفرنسي على مطالبه الشخصية، كما قدم 8 ملايين يورو للنادي الفرنسي، من إجل إغلاق الصفقة حتى قبل دخول فرق أخرى على الخط.

المصدر ذاته أشار إلى أن تولوز ولحدود الآن لا يُريد التخلي عن لاعبه، إلا بقيمة مالية لا تقل عن 10 ملايين يورو.

من يكون أمين عدلي لاعب تولوز الفرنسي؟

يلعب عدلي في مركز خط الوسط المهاجم، حيث نجح في تسجيل 8 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة مع تولوز خلال الموسم الماضي من منافسات دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وسبق للاعب، الذي خاض 6 مباريات مع شباب منتخب فرنسا، أن حظي بمتابعة كل من ليستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي، قبل أن يتمكن ميلان من إقناع أمين عدلي بعرضه، في انتظار الموافقة النهائية لتولوز.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى