ياسين بونو يكشف سبب رغبة يوسف النصيري بالاستمرار مع إشبيلية

أكد الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية، أن تطوير الأداء من أبرز الأهداف التي دفعت مواطنه يوسف النصيري إلى اتخاذ قرار مواصلة مشواره مع الفريق “الأندلسي”، رغم العروض العديدة التي حصل عليها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وفي حوار مع الموقع الرسمي لنادي إشبيلية، تابع بونو قائلاً: “يوسف النصري لديه عروض في كل مكان، لكنه يريد الاستمرار بالتزامه مع الفريق، ومن الأسباب التي تدفعه إلى البقاء هو تحسين أدائه وتقديم الأفضل رفقة باقي اللاعبين”.

حارس عرين منتخب المغرب، شدد في حديثه على أهمية وجود لاعبين بقيمة يوسف النصيري، حيث كان الأخير حاسماً في مباريات عديدة وأنهى موسم 2021/2020 على رأس قائمة هدافي إشبيلية، وخامساً في ترتيب هدافي الدوري الإسبانيالليغا“.

وأشاد ياسين بونو بثنائية النصيري والهولندي لوكا دي يونغ، في الخط الهجومي لإشبيلية ما منح مساحات لعب أكثر للمجموعة، وسمح للفريق بتحقيق أمور جيدة على حد تعبيره، وما زال بإمكان الفريق التحسن أكثر وأكثر خلال قادم الاستحقاقات، لأن الطموح لا حدود له داخل أسوار “الأندلسي”.

أرقام النصيري مع إشبيلية

لعب مع إشبيلية 56 مباراة
سجل للفريق الأندلسي 22 هدفا
شارك في التشكيل الرئيسي 30 مباراة
أكثر من شارك الموسم الماضي بواقع 2313 دقيقة

وكان النصيري قد وصل إلى فريق إشبيلية خلال يناير من العام 2020 قادما من صفوف ليغانيس، وخلال ذاك الموسم 2020/2019 بدأ النصيري “الليغا” مع ليغانيس ولعب 18 مباراة (15 أساسيا) وسجل فيها 4 أهداف، وكرر هذا الرقم مع إشبيلية اعتبارا من منتصف الموسم، فلعب 18 مباراة في قلعة “بيزخوان” كان منها 7 في التشكيل الأساسي، وأحرز 4 أهداف.

أما الموسم الماضي 2021/2020، فقد شارك النصيري في كل مباريات إشبيلية في الليغا، فلعب الـ38 مباراة بدأ في 23 أساسيا، ورفع عدد أهدافه من 8 إلى 18 هدفا، واحتل بها المركز الخامس على لائحة الهدافين بعد كل من ليونيل ميسي، كريم بنزيمة، جيرارد مورينو، ولويس سواريز.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى