أسلوب فريد لحكيم زياش في تجاوز كل الضغوطات داخل الملعب

كشف الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، عن مجموعة من الأمور المتعلقة بأسلوب لعبه، والتي تساعده على تجاوز كل الضغوطات على أرضية الملعب.

وأبرز زياش، أنه يلعب بالطريقة التي يراها مناسبة وأنه لا يخاف من القيام بما يفكر فيه داخل المستطيل الأخضر، وأضاف في حديث لقناة النادي اللندني، أنه يدخل الملعب من أجل تقديم أقصى ما لديه من مجهود، لمساعدة زملائه والبحث عن تحقيق الانتصارات.

وأكد حكيم زياش، أنه يسعى دائما للإبداع في الثلث الأخير من الملعب، وأيضا تقديم التمريرات الحاسمة وتسجيل الأهداف، مشيرا إلى، أنه لا يخاف من القيام بما يفكر فيه، وإن كان الأمر لا ينجح دائما، لكن ذلك يساعده على التطور.

وختم صانع ألعاب تشيلسي، بالقول إنه كان يستمتع بمشاهدة لاعبين مثل البرازيلي « رونالدينهو » والفرنسي زين الدين زيدان، وأنه استفاد الكثير من اللعب في الشارع عندما كان صبيا في هولندا.

هذا، وشكل مستقبل زياش مع « البلوز »، حديث وسائل الإعلام الأوروبية خلال الانتقالات الصيفية، بعد رغبة العديد من الأندية الأوروبية الاستفادة من خدماته، وتظل اختيارات المدرب الألماني « توماس توخيل » التقنية، حاسمة في عودة زياش إلى الرسمية، في ظل المنافسة الشرسة على المراكز داخل الفريق الأزرق.

زر الذهاب إلى الأعلى