أتلتيكو مدريد يمدد عقد دييغو سيميوني حتى 2024

أعلن أتلتيكو مدريد الإسباني، يوم الخميس 8 يوليوز، تمديد تعاقده مع مديره الفني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، إلى 30 يونيو من العام 2024.، بعد أن كان عقد المدرب الحاصل على لقب الدوري المحلي هذا الموسم ينتهي عام 2022.

وكتب أتلتيكو مدريد على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به: “جدد دييغو بابلو سيميوني وجهازه الفني التعاقد مع الفريق حتى عام 2024. إنها الطريقة الأفضل لبداية الموسم الجديد”.

وبدأ سيميوني مسيرته مع الفريق المدريدي في دجنبر من عام 2011، وحقق مع الفريق 8 ألقاب خلال أكثر من 9 سنوات، وآخرها الدوري الإسباني الموسم المنقضي الذي تفوق خلاله بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه وجاره اللدود، ريال مدريد.

وكانت مفاوضات التجديد مع المدير الفني قد بدأت منذ عدة أشهر، ووافق النادي على مطالبه المالية في الأيام الأخيرة، وهو ما فتح الطريق للإعلان عن تمديد التعاقد معه هو وجهازه الفني، ومن ثم بدء العمل على استقدام عدة لاعبين جدد يأتي في مقدمتهم لاعب الوسط الأرجنيتيني رودريغو دي باول.

وأعرب المدرب الأرجنتيني في أكثر من مناسبة عن رغبته في مواصلة المسيرة مع “الكولتشونيروس”، خاصة بعد التتويج بثاني دوري له مع الفريق، وتأكيده أن الفريق ما زال لديه الكثير ليقدمه، وسيكون لديه حيز كبير للتطور على مدار السنوات القادمة، على حد تعبيره.

وإلى جانب سيميوني، جدد النادي لمساعده نيلسون بيباس، والمعد البدني أوسكار أورتيجان، ومدرب حراس المرمى بابلو فيريسيوني، والمدرب الثالث هيرنان بونفينسيني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى