نصير مزراوي يُعلن موقفه من الاستمرار مع أياكس

أعلن الدولي المغربي نصير مزراوي، رغبته في الاستمرار رفقة نادي أياكس أمستردام، وذلك بعد أيام من حديث الصحافة الهولندية عن إمكانية بيع عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نصير مزراوي، في تصريح للصحافة الهولندية، إنه يأمل نجاح المفاوضات بين وكيل أعماله والنادي لمواصلة مشواره مع أياكس أمستردام، مؤكداً أن رغبته هي الاستمرار رفقة المجموعة للموسم السادس توالياً.

لماذا ينتظر مزراوي قرار أياكس؟

وعكس الأخبار التي أشارت سابقاً إلى أن مزراوي هو من يريد الرحيل عن عملاق الدوري الهولندي، قال اللاعب إنه ينتظر بفارغ الصبر القرار النهائي للإدارة، للعودة للمنافسات بوجه أقوى، بعد أن لاحقه سابقا كابوس الإصابات، وحرمه من التنافسية التي كان يطمح لها خلال موسم 2020/2021.

وفي سياق متصل، سبق لإدارة بايرن ميونخ الاستفسار عن وضعية لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، قبل أن تتراجع عن تقديم أي عرض رسمي، في انتظار ما سيقرر أياكس بشأن مستقبل مزراوي.

يشار إلى أن مزراوي ما زال مرتبطاً بعقد مع أياكس أمستردام إلى غاية يونيو 2022، ما دفع الإدارة إلى فتح باب رحيله للاستفادة مالياً من الصفقة، قبل أن يعلن اللاعب رغبته في الاستمرار مع بطل الدوري الهولندي لمواسم كروية أخرى.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى