رسالة خاصة من خليلوزيتش لأشرف حكيمي بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان

مباشرة بعد انتقال أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان توصل أيقونة المنتخب المغربي بعدة رسائل، من قبل زملائه داخل المنتخب الوطني، وأعضاء الجهاز التدريبي، والذين تمنوا له حظاً موفقاً في مسيرته الكروية.

وبعثمدرب المنتخب المغربي، البوسني “وحيد خليلوزيتش” رسالة للاعب أشرف حكيمي أكد له من خلالها أن محطة باريس سان جيرمان ستكون فاصلة في مشواره الكروي، وبأنه سيكون مطالباً بالتألق وهو يلعب إلى جانب مجموعة من النجوم العالميين، متمنياً له حظاً موفقاً في الدوري الفرنسي، قبل أن يضيف أنه لا يشك أبداً في أن لاعبه سيكون واحداً من أبرز العناصر التي ستلفت الأنظار مع انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

هذا وأضحى صاحب الـ22 سنة، أغلى صفقة انتقال للاعب عربي في التاريخ، بقيمة 71 مليون يورو، متجاوزا الجزائري رياض محرز الموقع في صفوف مانشستر سيتي صيف 2018 بـ68 مليون يورو، والمصري محمد صلاح المنضم لليفربول بـ42 مليون يورو صيف 2017.

هذا ويضع نادي العاصمة رهانه على المغربي المتألق الموسم الفارط رفقة الإنتر، من أجل العودة للتتويج بالدوري الفرنسي، والسعي وراء “الحلم الأكبر” المتمثل في دوري أبطال أوروبا التي فشل الـ”بي إس جي” في إضافتها لخزائنه من الألقاب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى