موعد مباراة إنجلترا والدنمارك اليوم والقنوات الناقلة

سيعود المنتخب الإنجليزي للعب على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن في الدور قبل النهائي حينما يواجه المنتخب الدنماركي يوم الأربعاء 7 يوليوز ضمن الدور نصف النهائي لكاس أمم أوروبا 2020.

وتأهلت إنجلترا لهذا الدور بعدما احتلت صدارة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط ثم تغلبت على المنتخب الألماني بهدفين نظيفين في دور الستة عشر.

متابعة تفاصيل واحصاءات وتشكيل مباراة إنجلترا والدنمارك لحظة بلحظة

وبلغ المنتخب الدنماركي نصف النهائي بعد تغلبه على المنتخب التشيكي 2-1 في ربع النهائي، وفوزه على منتخب ويلز برباعية نظيفة في دور الـ16.

وحققت الدنمارك مفاجأة كبرى في عام 1992، بإحرازها اللقب بعد مشاركتها في النهائيات في اللحظة الأخيرة نتيجة استبعاد يوغوسلافيا، إثر فوزها 2-صفر على ألمانيا في النهائي.

وسيلتقي المتأهل من مباراة إنجلترا والدنمارك في نهائي البطولة يوم الأحد المقبل 11 يوليوز على ملعب ويمبلي، مع منتخب إيطاليا الفائز على إسبانيا بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

يبلغ عدد المواجهات التاريخية بين إنجلترا والدنمارك، 21 مباراة، حقق فيها منتخب “الأسود الثلاثة” 12 فوزا مقابل 4 انتصارات للدنمارك، في حين انتهت 5 مواجهات بنتيجة التعادل.

وتواجه المنتخبان مرة واحدة في اليورو خلال نسخة عام 1992، في دور المجموعات وانتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

المباراة الموعد/التوقيت القنوات الناقلة الحكم الملعب
إنجلترا * الدنمارك الأربعاء 7 يوليوز

beIN Sports HD 1 Max

beIN Sports HD 2 Max

الهولندي داني ماكيلي إستاد ويمبلي

متى موعد مباراة إنجلترا والدنمارك في نصف نهائي يورو 2020

تُقام مباراة إنجلترا والدنمارك يوم الأربعاء 7 يوليو/تموز في نصف نهائي بطولة يورو 2020، على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

وستنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والدنمارك في نصف نهائي يورو 2020

ستبث شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المباراة، عبر قناتي “beIN Sports HD 1 Max”، و”beIN Sports HD 2 Max”. كما يمكن مشاهدة البث المباشر بشكل مجاني على قنوات TRT 1 HD التركية، وZDF HD الألمانية.

تشكيلة إنجلترا المتوقعة ضد الدنمارك

جوردان بيكفورد- كايل والكر- جون ستونز- هاري ماغواير- كالفين فيليبس- ديكلان رايس- لوك شاو- كيران تريبير- بوكايو ساكا- هارى كين، رحيم سترلينغ

حكم مباراة إنجلترا والدنمارك في نصف نهائي يورو 2020

سيتولى الحكم الهولندي داني ماكيلي إدارة مباراة إنجلترا والدنمارك في نصف نهائي بطولة يورو 2020، وبدأ ماكيلي التحكيم في الدوري الهولندي عام 2009، وحصل على الشارة الدولية في عام 2011.

وسبق للحكم الهولندي أن أدار 3 مباريات في يورو 2020، وكانت الأولى بين إيطاليا وتركيا في المجموعة الأولى، والثانية كانت بين روسيا وفنلندا لحساب الجولة الثالثة في دور المجموعات، والثالثة بين إنجلترا وألمانيا في الدور ثمن النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى