يوسف النصيري يقود إشبيلية لإنتصار ثمين على فالنسيا

قاد يوسف النصيري فريقه إشبيلية للفوز على ضيفه فالنسيا (1-0)، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، لحساب الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

وزج الإسباني جولين لوبيتيجي بالحارس المغربي ياسين بونو كـ”أساسي” في مباراة اليوم، في حين قاد مواطنه يوسف النصيري خط هجوم الفريق الأندلسي.

وانتهى الشوط الأول على وقع البياض، قبل أن يمنح يوسف النصيري نقاط المواجهة للفريق الأندلسي بتوقيعه على الهدف الوحيد في الدقيقة الـ66’، مستغلا تمريرة زميله البرازيلي فيرناندو.

شاهد.. فيديو هدف يوسف النصيري في مرمى فالنسيا

وسجَّل قائد الآلة الهجومية للفريق الأندلسي هدفه الـ18 في المسابقة المحلية هذا الموسم، فضلاً عن ستة أهداف أخرى وقَّعها في منافسة دوري أبطال أوروبا التي ودَّعها إشبيلية من ثمن النهائي على يد بوروسيا دورتموند.

وبهذه النتيجة، يعيد إشبيلة إنعاش حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني بارتقائه للمرتبة الثالثة برصيد 74 نقطة، في حين تجمد رصيد فالنسيا في النقطة الـ39 بالمركز الـ14.

وسينتظر رفاق ياسين بونو ما ستسفر عنه مباراتا ريال مدريد الذي يرحل لمواجهة غرناطة (غدا 20:00 غرينيتش)، والمتصدر أتلتيكو مدريد المستقبل لريال سوسيداد (مساء اليوم 20:00 غرينيتش).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى