أشرف حكيمي على بعد “نقطة” لتحقيق لقب جديد في مشواره الكروي الحافل

حقق الإنتر فوزه الـ25 في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حين تغلب على مضيفه كروتوني بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب “إيزيو سكيدا”، لحساب الجولة الـ34 من المسابقة.

وجاء الهدف الأول للـ”نيراتزوري” عن طريق اللاعب، كريستيان إريكسن، في الدقيقة الـ69، قبل أن يُضيف المغربي، أشرف حكيمي، ثاني الأهداف في الدقيقة الـ90، لتنتهي المواجهة بفوز رجال أنطونيو كونتي (0-2).

وأصبح الإنتر على بعد “نقطة واحدة” من حسم تتويجه بلقب الـ”سيري آ“، إذ يكفيه التعادل مع ضيفه سامبدوريا في الجولة المقبلة، على أرضية ملعب “جيوسيبي مياتزا”، لضمان لقب الدوري الـ19 في تاريخه.

ونشر حكيمي مُسجل الهدف الثاني للـ”نيراتزوري” أمام كروتوني، صورًا له من المباراة، وغرّد قائلًا: “إنه شعور الفائز”، وذلك في إشارة إلى فرحته باقتراب الإنتر من معانقة اللقب، بعد سنوات من سطوة يوفنتوس على الدوري الإيطالي.

وفي حال تتويج إنتر باللقب، فإن “الأسد الأطلسي” أشرف حكيمي، سيرفع رصيده من الألقاب إلى ستة، بعدما تُوج من قبل بدوري أبطال أوروبا و”السوبر” الأوروبي وكأس العالم للأندية و”السوبر” الإسباني مع ريال مدريد، إضافة للقب كأس “السوبر” الألماني مع بوروسيا دورتموند.

يُشار إلى أن اللاعب المغربي رفع حصيلته مع الإنتر -بهدفه في شباك كروتوني- إلى 7 أهداف و6 تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى