نجوم ريال مدريد يرفضون دوري السوبر الأوروبي!

لاقى منشور ينتقد فكرة دوري السوبر الأوروبي، نشره النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، إعجاب كبار لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني، وعلى رأسهم الكرواتي لوكا مودريتش المتوّج بالكرة الذهبية عام 2018.

وكتب بيكهام عبر منصة “إنستغرام” منشورًا يدين المسابقة التي أطلقها عدد من الأندية الأوروبية، بصفته لاعبًا سابقًا ومالكًا حاليًا لنادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، قائلًا: “إن اللعبة التي نحبها في خطر، ويجب أن نحمي القيم الأساسية لكرة القدم من حيث التنافسية وإتاحة الفرص للجميع”.

;نال المنشور إعجاب كل من لوكا مودريتش ومارسيلو ولوكاس فاسكيز وألفارو أودريوزولا من جانب ريال مدريد، ويعد اللاعبون الثلاثة الأوائل ضمن قادة النادي، وضمن الفئة الكبرى بالنسبة لصناع القرار في غرف خلع الملابس بالنادي الملكي.

صاحب فكرة دوري السوبر الأوروبي هو رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، وظهر أمس الاثنين 19 أبريل في برنامج “الشيرنغيتو” الإسباني الشهير؛ لتأكيد المضي قدمًا في خطته، غير مهتم بتهديدات الاتحادين الدولي والأوروبي.

الرفض المعلن من جانب كبار لاعبي ريال مدريد لمسابقة دوري السوبر الأوروبي، قد يُنذر بصدام مع رئيس النادي بيريز، الذي يُعرف عنه الصرامة والشدة في التعامل مع الجميع.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by David Beckham (@davidbeckham)

زر الذهاب إلى الأعلى