يوسف النصيري قريب من الدوري الإنجليزي

أكدت مصادر إعلامية أن الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية رابع الدوري الإسباني بات قريبا من اللعب في الدوري الإنجليزي بعد إظهار العديد من الأندية رغبتها الجدية بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف موقع “teamtalk” عن أن ليفربول يدرس التعاقد مع يوسف النصيري من أجل تعزيز الخط الأمامي للفريق، خاصة بعدما كشف ثلاثي خط هجوم “الريدز” عن مستويات متواضعة خلال الموسم الكروي الحالي.

وبحسب نفس المصدر فإن مانشستر يونايتد يضع النصيري ضمن قائمة المرشحين لتعزيز صفوف النادي، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للأوروغوياني إديسون كافاني، الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي، مؤكدا أنه تقدم بطلب لاستقطاب الهداف المغربي.

وأضاف المصدر ذاته أنه وعلى الرغم من أن نادي مانشستر يونايتد قدم عرضا بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني، إلا أن مونشي، المدير الرياضي في إشبيلية، رفض العرض، حيث ذكر مقربون من النادي الأندلسي أن الأخير يطلب 40 مليون يورو للاستغناء عن النصيري.

وختم أن إدراة وست هام تتمتع بعلاقة جيدة مع مونشي وقد يكون الأقرب لضم النصيري في حالة واحدة، وهي تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وسجل النصيري 16 هدفًا في 31 مباراة في الليغا، كان آخرها في مرمى ريال سوسيداد الأحد 18 أبريل في المباراة التي فازبها فريقه (1-2) ، معززا مركزه الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا التي سجل خلاله بالموسم الحالي 6 أهداف.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى