إنتر عن أشرف حكيمي: “خُذها أنت وضميرك “

مدح نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم لاعبه المغربي أشرف حكيمي، بعد الأداء الكبير الذي ظهر به اليوم الأحد، ومساهمته الفعالة في فوز فريقه بهدف دون رد على ضيفه كالياري، لحساب الجولة الـ30 من “الكالتشيو“.

ونشر “النيراتزوري” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة “الأسيست” الرائع لحكيمي والذي سجل منه زميله ماتيو دارميان الهدف الوحيد في المباراة في حدود الدقيقة الـ77، ليظفر رفاق “الأسد الأطلسي” بنقاط المباراة الثلاث، ويعززوا صدارتهم لـ”الكالتشيو” برصيد 74 نقطة بفارق 11 نقطة أمام المنافس المباشر ميلان.

وعلق إنتر على “أسيست” حكيمي قائلا: “خذها أنت وضميرك”، في إشارة إلى أن الكرة الأخيرة من الواعد المغربي، تكون على طبق من ذهب لزملائه، ولا تحتاج سوى من يُودعها الشباك بلمسة واحدة.

ويعد حكيمي الذي انضم للإنتر الصيف الماضي، من أبرز اللاعبين الواعدين في مركزه على المستوى العالمي، بالنظر للعروض المميزة التي يُقدم بقميص “النيراتزوري”، الذي شارك معه في 37 مُباراة في كافة المُسابقات هذا الموسم، سجل خلالها ستة أهداف، وصنع سبعة لزملائه.

يشار إلى أن أشرف حكيمي قد لعب 31 مُباراة، بقميص المنتخب الوطني المغربي حتى الآن، وشارك رفقة النخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 ونهائيات كأس إفريقيا الأخيرة بمصر، كما يُعول عليه الجمهور المغربي كثيرا خلال البطولة الإفريقية المُقبلة وتصفيات كأس العالم قطر 2022.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى