وحيد عن عدم استدعائه بانون: “إسم يواجه سواريز وبنزيما وميسي كسفيان شاكلا يستحق التواجد معنا”

يواصل الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، تقديم العديد من المبررات حول عدم استدعائه لبعض الأسماء، خاصة تلك التي عبرت عن استيائها بـ”طريقة غير مباشرة” كبدر بانون مدافع الأهلي المصري.

وقال المدرب البوسني خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح يومه الخميس، بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة: “بانون لاعب جيد وأتابع مبارياته باستمرار كغيره من اللاعبين، لكن خط الدفاع يشهد منافسة قوية، وكل إسم يطمح في ضمان مكان ضمن النخبة الوطنية”.

واستطرد: “خلال المعسكر الأخير، فضلت سفيان شاكلا لأنه يستحق التواجد معنا. قدمت له هذه الفرصة لأنه يتطور يوما بعد يوم، ويكتسب خبرة كبيرة، في ظل مواجهته لأسماء عالمية في الليغا الإسبانية كسواريز وبنزيما إلى جانب ليونيل ميسي”.

وكانت العديد من الأسماء قد عبرت عن استيائها من عدم استدعائها من طرف المدرب وحيد خليلوزيتش، للمشاركة في مواجهتي موريتانيا وبوروندي الأخيرتين، كجواد الياميق وبدر بنون، وغيرهم من اللاعبين، الذين اختاروا التعبير عن عدم تقبلهم لهذا الأمر، عبر صور ومنشورات في حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن المغرب مقبل على خوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022″، إذ أوقعته القرعة في المجموعة التاسعة، رفقة كل من السودان وغينيا وغينيا بيساو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى