أرقام جيدة لحكيم زياش في آخر 17 مباراة في دوري الأبطال

حقق الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، أرقاما جيدة خلال مشاركاته الأخيرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، سواء بقميص فريقه السابق أجاكس أمستردام الهولندي، أو الفريق “اللندني” الذي يُدافع على ألوانه في الوقت الراهن.

وساهم حكيم زياش في تسجيل 14 هدفا في آخر 17 مباراة لعبها أساسيا في المسابقة الأغلى في “القارة العجوز” على مستوى الأندية، بقميصي أجاكس أمستردام وتشيلسي، حيث سجل سبعة أهداف وكان وراء صناعة سبعة، بفضل تمريراته “الميليمترية”، التي ترجمها رفاقه إلى أهداف.

ويوجد “الأسد الأطلس” ضمن قائمة فريقه التي أعلن الألماني توماس توخيل، مدرب نادي تشيلسي، لمواجهة بورتو البرتغالي، مساء اليوم الأربعاء، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي سيحتضنها ملعب “الدراغاو”.

وكان زياش قد غادر مباراة فريقه “البلوز” السبت الماضي أمام ويست بروميتش عن الأسبوع الـ30 من “البريميرليغ“، بشكل مبكر، بسبب تغيير اضطراري قام به المدرب الألماني توخيل.

يُشار إلى أن إمكانية رحيل زياش، عن ناديه تشيلسي تبقى واردة خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل، بحكم أن “الأسد الأطلسي” لم يجد الاستقرار الذي يبحث عنه ضمن تشكيلة توماس توخيل.

زر الذهاب إلى الأعلى