يونس بلهندة قريب من مُجاورة العربي

دخل نادي أولمبياكوس اليوناني لكرة القدم، على خط الأندية التي تسعى إلى الاستفادة من خدمات الدولي المغربي يونس بلهندة، بداية من “الميركاتو” الصيفي المقبل، بعد فسخ عقده مع نادي غلطة سراي التركي، بسبب تصريحاته التي اعتبرتها إدارة الفريق التركي مسيئة للنادي، وهو ما ترتب عنه فسخ العقد الذي كان يجمع بين الطرفين.

وأكدت تقارير إعلامية يونانية، أن أولمبياكوس مهتم بشكل كبير بضم يونس بلهندة، حيث شرعت إدارة الفريق اليوناني في اتصالاتها من أجل تقديم عرض رسمي للاعب المغربي، خاصة أن الأخير يتواجد ضمن قائمة ابرز اللاعبين المتاحين بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما أكدت تقارير إعلامية إسبانية في وقت سابق، أن الدولي المغربي بلهندة على رادار مجموعة الأندية في “الليغا” على غرار إشبيلية وريال بيتيس وفالنسيا غير أن الأخير يبقى الأكثر اهتماما في إسبانيا للظفر بخدمات اللاعب.

ووفق ذات التقارير فإن إدارة “الخفافيش” تستعد بدورها للتعاقد مع الدولي المغربي على الرغم من الأزمة المادية التي يمر منها الفريق، بسبب تداعيات انتشار “فيروس” كورونا، شأنه شأن سائر الأندية العالمية.

وانفصل بلهندة عن فريقه التركي في العاشر من شهر مارس الماضي، بإيعاز من مسؤولي الفريق لكون اللاعب انتقدهم بشدة على سوء تدبيرهم، وهو ما عارضه المسؤولون باتخاذ قرار فسخ العقد من طرف واحد.

يُشار إلى أن بلهندة هو اللاعب الذي قدم أكبر عدد من التمريرات مع غلطة سراي منذ انضمامه إلى الدوري الممتاز في موسم 2017-2018، كما شارك بلهندة في 99 أحرز فيهم 18 هدفا و كان وراء 19 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى