قبل مواجهة ليفربول.. كورونا يغيّب فاران ويبعثر حسابات زيدان

كشفت الفحوصات الطبية الاحترازية، إصابة الفرنسي رافاييل فاران نجم فريق ريال مدريد الإسباني بفيروس كورونا، وهو ما سيمنعه من المشاركة مع الفريق في مواجهتي ليفربول مساء اليوم الثلاثاء 6 أبريل، في دوري أبطال أوروبا، وبرشلونة السبت المقبل في “كلاسيكو” الدوري.

وتشكل إصابة فاران نكسة جديدة أمام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يعاني أصلا من غياب القائد سيرخيو راموس، الذي سيغيب بدوره عن المباراتين المهمتين للفريق الملكي.

وكشفت الصحافة الإسبانية أن المدافع الفرنسي وإثر التعرف على إيجابية الفحص الذي خضع له، داخل الحجر الاحترازي، سيغيب لمدة 10 أيام، ما يعني خروجه من حسابات مواجهتي ليفربول في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 6 أبريل ثم إيابا يوم 14 الجاري.

وسيغيب فاران بالتالي عن مواجهة برشلونة في الـ”كلاسيكو” الذي سيقام يوم السبت 10 أبريل الجاري في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني والتي يرى الكثيرون أنها قد تحدد مستقبل الفريقين بشأن المنافسة على اللقب مع المتصدر أتلتيكو مدريد.

وباتت خيارات المدرب زيدان محصورة في اللاعبين ناتشو وميلتاو اللذين يعتبران في الأصل لاعبي طرف الدفاع، قبل أن يتحولا لمركز قلب الدفاع الموسم الماضي، لتغطية غياب راموس وفاران في بعض الفترات، لكن هذه هي المرة الأولى التي سيفتقد فيها زيدان لقلبي دفاعه الرئيسيين.

وبخلاف الإصابات العادية، فإن فاران بات اللاعب السادس الذي يصاب بفيروس كورونا بعد كل من ميليتاو، وهازارد، وكاسيميرو، ويوفيتش وناتشو، إضافة للمدرب زين الدين زيدان.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى