تعرف إلى تفاصيل اجتماع فوزي لقجع وخليلوزيتش

عقد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعاً مع المدير الفني للمنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، بعد إسدال الستار على التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا “كاميرون 2021″، وحملة الانتقادات الواسعة التي لاحقت مدرب “أسود الأطلس”.

وحسب مصدر بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن اجتماع الطرفين كان بهدف الحديث عن الاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المنتخب المغربي لكرة القدم، وتحديداً التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، الذي ستنظمه قطر نهاية عام 2022.

وتعرض خليلوزيتش مدرب “أسود الأطلس” إلى موجة من الانتقادات، ما جعل فوزي لقجع يقوم بمكاشفة مع الإعلاميين لكي يسلط الضوء على نتائج وعروض المنتخب في تصفيات الـ “الكان”.

وعكس ما تم تداوله سابقا بشأن إمكانية إقالة المُدرب قبل انطلاق تصفيات المونديال، نفى المسؤول وجود أي اتجاه في هذا الصدد، مشدداً على أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تفادى أي نقاش مع أعضاء المكتب التنفيذي خلال اجتماع الأسبوع الماضي، باعتبار أن خليلوزيتش ولحدود الساعة ملتزم بالأهداف المسطرة بعقده، بقيادة المجموعة إلى نهائي البطولة القارية، التي تقام على الأراضي الكاميرونية، في يناير 2022.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى