بعد الخسارة أمام الرجاء الرياضي.. ميدو يستقيل من بيراميدز المصري

أعلن الدولي المصري السابق أحمد حسام “ميدو”، اليوم الاثنين 5 أبريل، استقالته من نادي بيراميدز المصري، بعدما شغل منذ 28 فبراير الماضي منصب المستشار الفني والمتحدث الرسمي باسم الفريق الأول لكرة القدم.

وكتب ميدو الذي عمل مديرا فنيا سابقا لفريقي الزمالك والإسماعيلي المصريين، على حسابه في “تويتر”: “تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم”.

وجاءت استقالة ميدو بعد يوم واحد من هزيمة بيراميدز المصري أمام الرجاء الرياضي صفر / 2 في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن كأس الكونفدرالية.

لكن ميدو نفى أن تكون الهزيمة هي ما دفعه لاتخاذ قرار الاستقالة، وإنما أرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى تضارب الأفكار مع الإدارة. وقال ميدو في تصريحات أدلى بها اليوم لمحطة “راديو 9090” الإذاعية المصرية إن الاستقالة ليس لها علاقة بالخسارة أمام الرجاء، قائلا: “الهزيمة غير مؤثرة لأن الرجاء وبيراميدز سيصعدان”.

وأوضح أن تضارب الأفكار مع الإدارة هو السبب الأول للاستقالة، مضيفا : “لفرض أفكاري فى مكان ما يجب أن تكون لدي القوة الفاعلة والسلطة التنفيذية، لكن منصبي لا يسمح لى بذلك، لذا كان من الصعب تنفيذ أفكاري”، وأضاف ميدو أن “تضارب الأفكار لا يعني أنني على صواب، بل قد يتسبب بمشكلة للفريق”.

وردا على احتمالات أن تكون الاستقالة بسبب دخوله في خلاف مع أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز، قال ميدو في تصريحاته الإذاعية إن أزمته مع أحمد فتحي، مشكلة شخصية. وأضاف: “فتحي أخي الأصغر، وطبيعة شخصيته أنه صدامي فى طريقة حديثه، ولكن المشكلة انتهت وأتمنى له التوفيق فهو لاعب كبير وقادر على استعادة مستواه”.

زر الذهاب إلى الأعلى