وكيل هالاند يخرج عن صمته ويرد على الأخبار الزائفة

خرج وكيل أعمال اللاعبين، الشهير الإيطالي مينو رايولا، عن صمته، ورد على الأخبار المتداولة بشأن جولته الأخيرة في إسبانيا، للتفاوض مع الأندية الراغبة بضم موكله اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ونشر رايولا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يتضمن مجموعة من الأخبار المتعلقة بتفاصيل التفاوض وعلق عليها بقوله: “أخبار زائفة”، وظهرت كلمة ” Fake” على الفيديو بشكل مستمر، في إشارة إلى عدم دقة التفاصيل المتداولة.

وتعددت التفاصيل في الساعات الأخيرة حول مطالب وكيل هالاند، خلال لقائه مسؤولي ناديي برشلونة وريال مدريد، حيث كشف راديو كاتالونيا، عن المطالب الكبيرة لهالاند والتي ضمت مكافآت ضخمة تتمثل بـ20 مليون يورو لمينو رايولا وذات الرقم لوالد هالاند، بالإضافة إلى راتب سنوي قدره 30 مليون يورو لصاحب العشرين عامًا.

ووفق ما أورده موقع ” onzemondial”، فقد قوبلت هذه المطالب الكبيرة ببرودة من قبل رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، في مواصلة التفاوض على الرغم من وضع استقدام هالاند إلى الكامب نو على رأس قائمة أولوياته، لكن النادي الكتالوني لن يكون قادرًا على تلبية كل هذه المطالب المالية.

ويشار إلى أن هالاند يقدم موسم مميزا مع فريق الحالي، حيث يملك في رصيد 32 هدفا في 31 مباراة خاضها هذا الموسم على الصعيدين المحلي والأوروبي، ويعد مطلبًا للعديد من الأندية الكبرى، حيث يتنافس على ضمه إلى جانب قطبي إسبانيا الثلاثي الإنجليزي مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي، وأوردت العديد من التقارير الصحفية أن رد موكل هالاند على اهتمام الأندية الإنجليزية جاء بمطالب مالية كبيرة، إذ يرغب بأن يكون صاحب أعلى أجر في تاريخ الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى