الزمالك ينتصر على المولودية بثنائية في الجزائر وينتظر “هدية” من الترجي في الجولة الأخيرة من أجل بلوغ الدور الموالي

أبقى الزمالك المصري حظوظه في بلوغ الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بانتصاره “خارج القواعد” على مولودية الجزائر بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت على ملعب “5 جويليه”، ضمن إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وعرفت المباراة قيادة من الحكم المغربي نور الدين الجعفري، وزج الفرنسي باتريس كارتيرون، قائد العارضة الفنية للزمالك بأشرف بنشرقي في التشكيلة الرسمية، مقابل جلوس مواطنه حميد أحداد على مقاعد البدلاء، لحين بداية الشوط الثاني.

وتمكن “الفارس الأبيض” من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ6 عبر يوسف أوباما المستفيد من تمريرة أشرف بنشرقي، قبل أن يضيف شيكابالا الهدف الثاني في الدقيقة الـ33.

وفي شوط المباراة الثاني، حافظ الزمالك على تقدمه، وسط محاولات من مولودية الجزائر الذي رمى بكل ثقله على دفاعات الضيوف من أجل العودة في النتيجة لكن دون جدوى. لتنتهي المواجهة بانتصار الفريق المصري بهدفين نظيفين.

وبذلك رفع رفاق أشرف بنشرقي رصيدهم للنقطة الخامسة في المركز الثالث من المجموعة الرابعة، مقابل تجمد حصيلة مولودية الجزائر في النقطة الثامنة في وصافة الترتيب.

ويبقى الزمالك مطالبا بالانتصار على تونغيث السنغالي، مع انتظار هدية وفوز من الترجي التونسي على حساب مولودية الجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من أجل بلوغ الدور ربع النهائي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى