أرسنال مستعد للتضحية بـ5 لاعبين من أجل أشرف حكيمي

يُصر نادي أرسنال الإنجليزي، على الفوز بخدمات اللاعب المغربي أشرف حكيمي، بعد الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا عن أن فريقه إنتر ميلان الإيطالي، يدرس تسريح بعض نجومه للتخفيف من وطأة الأزمة المالية التي يمُر بها بسبب انتشار فيروس كورونا.

وبحسب ما أوردته صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، فإن أرسنال مستعد للتخلي عن خمسة من لاعبيه، لتوفير السيولة المالية من أجل ضم الدولي المغربي أشرف حكيمي ولاعبين آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ويراهن أرسنال على جني 100 مليون جنيه إسترليني حسب الصحيفة، وذلك عن طريق تسريح 5 لاعبين، من ضمنهم اللاعب النرويجي مارتن أوديغارد، الذي عبر ريال مدريد سابقا عن اهتمام كبير بالتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية.

وحجز النجم أشرف حكيمي مكانه في التشكيلة الأساسية لإنتر ميلان، بعد أولى مباريات الموسم الكروي الجاري، تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي كان وراء إقناع اللاعب بالتوقيع لصالح الفريق الإيطالي وبتغيير وجهته من ألمانيا حيث كان نادي بوروسيا دورتموند يسعى لتمديد إعارته من نادي ريال مدريد الإسباني.

وتدرج حكيمي (22 عاما) في فرق الفئات السنية في ريال مدريد بعد الانضمام إلى أكاديمية النادي في 2006، وقضى موسمين على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند، قبل الانتقال إلى إنتر ميلان الصيف الماضي في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بـ 40 مليون يورو، وبعقد يمتد لـ5 سنوات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى