شباب بلوزداد يستغل تعثر الهلال ويُخرج مازيمبي من دوري أبطال أفريقيا

حقق نادي شباب بلوزداد الجزائري، فوزا مهما مساء يومه الخميس، على ضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي بهدفين نظيفين (2-0)، وأحيا آماله في بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وانتظر الفريق الجزائري، حلول الدقيقة الـ 84′ ليسجل الهدف الأول، عن طريق أمير سعيود، ثم أضاف الثاني زميله يوسف بيشو في الدقيقة الـ 86′.

وبهذا الانتصار، ارتقى شباب بلوزداد للمركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، خلف المتصدر ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي (13 نقطة)، وبات يكفيه تعادل في الجولة القادمة لبلوغ دور الثمانية.

وبهزيمته اليوم، ودع مازيمبي المسابقة القارية، حيث تراجع للمركز الأخير بنقطتين فقط، علما أنه سيستقبل في الجولة القادمة والأخيرة، ضيفه الهلال السوداني، فيما يحل شباب بلوزداد ضيفا على سان داونز (المباراتين يوم الجمعة القادم).

وكان الهلال السوداني قبل بالتعادل السلبي أمام ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جرت اليوم الجمعة 2 أبريل لحساب المجموعة ذاتها في مدينة أم درمان السودانية.

وعرفت المباراة التي حضرها نحو 3 آلاف متفرج، إهدار العديد من الفرص من قبل لاعبي الهلال أمام مرمى الفريق الجنوب إفريقي الذي لعب بتشكيلة احتياطية كونه ضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي من الجولة الماضية.

ترتيب المجموعة الثانية: سان داونز (13 نقطة) – شباب بلوزداد (6 نقاط) – الهلال (4 نقاط) – مازيمبي (نقطتين)

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى