سليم أملاح: “قدَّمنا مباراة جيدة أمام بوروندي”

قال متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي، سليم أملاح، إن المجموعة قدَّمت أداءً جيداً وأظهرت قُدرتها على صنع طبق كروي جميل، حينما تتوفَّر لديها ظروف مماثلة لمباراة بوروندي، مساء أمس الثلاثاء، والمرتبطة بأساساً بجودة أرضية الملعب، التي كانت سيئة أمام موريتانيا بنواكشوط في لقاء الجمعة الماضي، قبل أن يحظى “الأسود” ببساط أخضر ملائم في مواجهة الأمس بـ”المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بالرباط.

وأوضح أملاح في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة التي آلت لممثلي الكرة الوطنية بهدف نظيف بالقول: “لقد قدَّمنا مباراةً جيدة، وأظهرنا أننا نُحسن لعب الكرة في ظروف مماثلة. لكن أعتقد أننا في حاجة إلى فعالية أكبر أمام المرمى، أهدرنا الكثير من الفرص وفي هذا الجانب ينبغي علينا التحسن”.

وشارك صاحب الـ24 سنة كأساسي في مقابلة بوروندي يوم أمس، وذلك لمدة 89 دقيقة، قبل أن يجري تغييره من طرف المدرب وحيد خليلوزيتش بزميله المهاجم يوسف العربي، كما خاض في لقاء الجمعة الفارط أمام موريتانيا 80 دقيقة كأساسي.

وكان “الأسود” قد حققوا انتصارا صغيراً على بوروندي بهدف من توقيع مهاجم إشبيلية، منير الحدادي، في مقابلة غاب عنها الإقناع ضمن العرض المُقدّم من طرف الكتيبة المغربية، وهو ما خلَّف غضباً وسط الشارع الرياضي المغربي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي أنهى مشوار التصفيات متصدراً المجموعة الخامسة بـ14 نقطة، فيما جاءت موريتانيا ثانيةً بتسع نقاط، وحجز بذلك الجانبان بطاقة العبور إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا المقرر إجراؤها بالكاميرون السنة القادمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى