ليفاندوفسكي يغيب عن مباراتي باريس سان جيرمان

أعلن بايرن ميونيخ الألماني عن معاناة مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تمدد في أربطة الركبة اليمنى، مؤكدا غياب اللاعب صاحب الـ 32 عاما عن تشكيلة الفريق لمدة تقترب من الشهر.

وتعرض ليفاندوفسكي للإصابة خلال مباراة جمعت منتخب بولندا بنظيره الأندوري، الأحد 28 مارس، بإطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022″؛ إذ اضُطر للانسحاب من ملعب اللقاء عند الدقيقة 63، وقد راجت أنباء عن إمكانية غيابه لفترة تتراوح بين 5 و10 أيام.

لكن، وحسب ما ذكره بيان رسمي لنادي بايرن ميونيخ، سيغيب ليفاندوفسكي لنحو 4 أسابيع، ما يؤكد ابتعاده عن مواجهة الفريق البافاري لمُضيفه لايبزيغ، والمُقرر إقامتها يوم السبت 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 27 لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.

ويتصدر بايرن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة من 26 مباراة، مُتقدما بفارق 4 نقاط فقط على وصافة لايبزيغ، قبل مواجهة الفريقين المُرتقبة، والمُزمع خوضها على أرضية ملعب “ريد بول”.

وسيغيب ليفاندوفسكي عن مواجهتي بايرن ميونيخ لباريس سان جيرمان الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ يستضيف بطل ألمانيا التاريخي مباراة الذهاب يوم 7 أبريل القادم، قبل أن يحل ضيفا على ملعب “حديقة الأمراء” يوم 13 من الشهر نفسه.

ويمثل ليفاندوفسكي ركيزة هامة في تشكيلة بايرن ميونيخ، وإجمالا، تمكن الدولي البولندي من تسجيل 42 هدفا خلال 36 مباراة خاضها بقميص “إف سي هوليوود” هذا الموسم، استنادا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى