شرط غريب من رونالدو للبقاء في يوفنتوس !

تعيش إدارة يوفنتوس حالة من الترقب بهدف إقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالبقاء في الفريق لأطول فترة ممكنة، خصوصا في ظل الشائعات الكثيرة التي تناولت رغبة “الدون” بالمغادرة نهاية هذا الموسم وقبل نهاية عقده صيف العام المقبل 2022.

وكشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن النجم البرتغالي وضع أول شروطه للبقاء في الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك قبل الجلوس على طاولة المفاوضات في الفترة المقبلة، ولم يكن الشرط ماديا أو مرتبطا بتحقيق البطولات، وإنما حدده بضرورة ضم لاعب بمواصفات فريدة تشبه ما كان يقوم به زميله الفرنسي كريم بنزيمة.

ويعتقد رونالدو الذي شكل ثنائيا رائعا وملهما مع بنزيمة في هجوم ريال مدريد الإسباني للعديد من السنوات، أن وجود لاعب بذات المواصفات التي يمتلكها بنزيمة يمكن أن يساعده على تسجيل الأهداف ومنح الفريق الانتصارات التي يريدها، كما كان يفعل مع النادي الملكي.

وبحسب الصحيفة الإيطالية فإن يوفنتوس سيلجأ للمفاضلة بين لاعبين اثنين قصد ضم أحدهما لخط هجوم الفريق، تلبية لرغبة رونالدو وهما مويس كين اللاعب السابق للسيدة العجوز، والذي يلعب حاليا في باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي استعاره الباريسي من إيفرتون الإنجليزي، وكذلك الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي نهاية الموسم.

وعانى كريستيانو رونالدو من سلسلة من الخيبات منذ أن وصل إلى تورينو، حيث لم يفلح في تجاوز الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الذي توج بها أربع مرات مع “الميرنغي” قبل الانتقال إلى يوفنتوس. وخرج الفريق الإيطالي في المواسم الثلاثة الماضية أمام آياكس، ثم في الدور الثاني أمام ليون الفرنسي الموسم الماضي وأمام بورتو البرتغالي هذا الموسم.

ويبدو أن اليوفي الذي سيطر على لقب الدوري الإيطالي في المواسم التسعة الماضية في طريقه لخسارة “عرشه” لمصحلة إنتر ميلان الذي يتصدر الترتيب بفارق 10 نقاط قبل 11 مباراة على النهاية، كما أن الفوز بلقب الكأس لا يبدو مضمونا أمام منافس شرس مثل أتلانتا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى