لابورتا يحسم مصير المدرب رونالد كومان

قالت القناة الثالثة الكتالونية الثلاثاء 23 مارس أن مدرب فريق برشلونة الإسباني، رونالد كومان، سيستمر في منصبه الموسم المقبل 2021-2022، وسط تضارب الأنباء حول مستقبله.

وذكرت القناة أن ثمة اجتماعا دار بين ماتيو أليماني والسكرتير الفني رامون بلانيس مع المدرب رونالد كومان، أخبراه خلاله أن الرئيس الجديد جوان لابورتا جدد ثقته به استنادًا إلى النتائج التي حققها النادي مؤخرًا.

وجاء تقرير القناة الثالثة الكتالونية لينفي الأنباء التي أشيعت مؤخرًا حول اتفاق بين الرئيس لابورتا ومدرب نادي السد القطري، تشافي هيرنانديز، للإشراف على تدريب برشلونة بداية من الموسم المقبل.

رونالد كومان (58 عامًا) يرتبط بعقد مع برشلونة ينتهي صيف 2022، وبدأ مسيرته مع الفريق مع انطلاقة الموسم الحالي 2020-2021، مُحققًا مُعدّل تنقيط (2.16) نقطة للمباراة الواحدة خلال 43 مواجهة رسمية.

وينافس المدرب الهولندي المخضرم بالموسم الحالي على لقب الدوري الإسباني مُبتعدًا فقط بأربع نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر قبل 10 جولات من النهاية، بينما وصل إلى نهائي كأس الملك ضد أتلتيك بيلباو.

وبحسب القناة الثالثة الكتالونية، سيتم تعزيز صفوف برشلونة بثلاث صفقات مجّانية طلب كومان شخصيًا التعاقد معها، وهي جورجينهو فاينالدوم من ليفربول الإنجليزي، وممفيس ديباي من أولمبيك ليون الفرنسي، وإيريك غارسيا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى