“أسود الأطلس” يتوافدون على مركز محمد السادس

يبدأ لاعبو المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، في التوافد على مركب محمد السادس بالمعمورة، بداية من مساء اليوم، للدخول في معسكر إعدادي، استعداداً لمواجهة موريتانيا وبوروندي، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا، التي ستحتضنها الكاميرون السنة المقبلة.

بالصور.. “الأسود” يتوافدون تِباعاً على “مركب محمد السادس”

وحسب مصادر مطلعة، أن كل من سليم أملاح، مهاجم نادي ستاندار لييج البلجيكي ونايف أكرد، مدافع رين الفرنسي وآدم ماسينا، مدافع واتفورد الإنجليزي وياسين بونو ومنير الحدادي ويوسف النصيري، لاعبو إشبيلية الإسباني وسفيان شاكلة، مدافع خيتافي الإسباني، من المنتظر أن يكونوا أول الملتحقين بمعسكر “أسود الأطلس”.

وحسب المصادر نفسها، فإن توافد العناصر الوطنية على معسكر المنتخب الوطني سيتواصل إلى غاية يوم غد، حيث ينتظر أن يُجري المنتخب الوطني غدا حصته التدريبية الأولى تحت قيادة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه في الـ26 من الشهر الجاري منتخب موريتانيا، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم بنواكشوط، فيما يستضيف منتخب بوروندي في الـ30 من الشهر نفسه على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى