رغم خلوه من كورونا.. الإنتر يواصل حرمان المنتخب من أشرف حكيمي

ذكر تقرير صحفي أن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، سيواصل القتال لمنع لاعبيه من الالتحاق بمنتخباتهم الوطنية، خلال فترة التوقف الدولي القادمة، على الرغم من سلبية الفحوصات الأخيرة لفيروس كورونا، والتي أجراها أعضاء الفريق بالساعات القليلة الماضية.

وخضع لاعبو إنتر لفحوصات الكشف عن كوفيد 19، وقد ثبتت سلبية جميع العينات، بعد اتخاذ النادي قرارا يقضي بعزل الفريق صحيا، كإجراءٍ احترازي عقب اكتشاف 5 حالات مُصابة بالوباء.

وأصدر الاتحاد الايطالي بيانا رسميا أكد خلاله تأجيل مباراة الفريق ضد ساسولو، المُدرجة سلفا بين مباريات السبت 20 مارس ضمن منافسات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الإيطالي.

ومنع إنتر كافة لاعبيه من الانضمام إلى منتخباتهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولي، ولا يظهر كونتي في طريقه للتنازل عن ذلك القرار، رغم سلبية الفحوصات الأخيرة لفيروس كورونا، وفقا لما أورده موقع “فوتبول إيطاليا”.

ويواصل الخماسي المُصاب، والذي يشمل 4 من لاعبي الفريق الأول، خضوعه للعزل المنزلي، مع توقعات بإجرائه فحوصات جديدة خلال الساعات القليلة القادمة.

وسبق للبوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، أن وجه دعوته لأشرف حكيمي، جناح إنتر ميلان، في تسميته لقائمة أسود الأطلس لخوض مباراتي موريتانيا وبوروندي، برسم الجولتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2022”.

ويحتل المغرب المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، ويحتاج أصدقاء حكيم زياش نقطة واحدة من آخر مباراتين لحسم تأهلهم إلى البطولة القارية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى