تعرف إلى موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليغا” إقامة مباراة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، والمُدرجة ضمن منافسات الجولة الـ 30 لدوري الدرجة الأولى، يوم 10 أبريل المقبل، مع انطلاقة اللقاء بداية من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

وستُقام المباراة في ميدان “ألفريدو دي ستيفانو”، معقل ريال مدريد، بعدما حقق الفريق الملكي الفوز (1-3) في مواجهة الدور الأول، والتي جرت بإطار الأسبوع السابع من عمر المسابقة المحلية، واحتضنها ملعب “كامب نو”، حصن برشلونة.

وبرشلونة صاحب المركز الثاني في سلم الترتيب قبل 12 جولة على نهاية الموسم، يتخلف بفارق 4 نقاط عن صدارة أتلتيكو مدريد، لكنه يتفوق بنقطتين على ريال مدريد، حامل اللقب وصاحب المرتبة الثالثة.

ويحل ريال مدريد ضيفا على سيلتا فيغو السبت 20 مارس، كما يخوض برشلونة مواجهة قوية ضد ريال سوسيداد، الأحد 21 مارس، قبل التوقف الدولي، ويستأنف الفريقان مشوارهما خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل.

وسيكون ريال مدريد على موعدٍ مع استضافة إيبار يوم 3 أبريل، ويستقبل برشلونة ريال بلد الوليد يوم 5 من نفس الشهر، قبل مواجهة الكلاسيكو، والمُتوقع لها أن تُحدد خريطة المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى