النصيري “الطائر” يتقاسم المركز الثالث لهدافي “الليغا” مع بنزيما ومورينو بـ 15 هدفا

نجح الدولي المغربي يوسف النصيري، في إضافة هدف جديد لرصيده، بعد أن هز شباك نادي إلتشي، في المباراة التي حسمها إشبيلية بهدفين نظيفين (2-0)، عن مؤجل الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

واستطاع النصيري، بفضل هدفه هذا، أن يرفع رصيده إلى 15 هدفا في “الليغا“، وبات بذلك يتقاسم المركز الثالث لترتيب الهدافين في “الليغا“، مع نجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، وجيرارد مورينو مهاجم فياريال، حيث سجل كل واحد منهما 15 هدفا أيضا، فيما يتصدر ليونيل ميسي الترتيب (21 هدفا)، متبوعا بالأورغوياني لويس سواريز (18 هدفا).

ونجح “مهاجم المنتخب المغربي”، في التسجيل في مباراتين متتاليتين، بعد أن هز الشباك الأحد الماضي في “ديربي الأندلس” ضد ريال بيتيس (1-0)، علما أنه كان قبلها قد جلس احتياطيا في 4 مباريات متتالية (في الليغا)، وما إن أُتيحت له الفرصة لمعانقة الرسمية من جديد، عاد لهز الشباك وتهديد خصومه.

وأصبح النصيري أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف بالرأس هذا الموسم في المسابقة الإسبانية بواقع 5 أهداف، فضلًا عن كونه أكثر لاعب افتتح التسجيل في مباريات الليغا بـ 8 أهداف افتتاحية.

تجدر الإشارة، إلى أن يوسف النصيري، سجل 21 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات (15 في الدوري و6 في دوري أبطال أوروبا، بينما لم ينجح في التسجيل بكأس ملك إسبانيا)، من أصل 22 مباراة لعبها كأساسي.

شاهد.. هدف يوسف النصيري في مرمى إلتشي بالدوري الإسباني

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى