حمد الله وأمرابط يقودان النصر لنصف نهائي كأس خادم الحرميْن

قاد المغربيان عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط فريقهما النصر إلى تجاوز عقبة العين والتأهل إلى نصف نهائي “كأس خادم الحرميْن الشريفيْن“، بعد الفوز بثلاثية نظيفة، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب “مرسول بارك”، برسم ربع نهائي مسابقة الكأس.

وافتتح حمد الله حصة التسجيل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بواسطة ركلة حرة زاحفة ركن بها الكرة في أقصى يمين حارس مرمى العين، قبل أن يُضاعف أمرابط النتيجة في الدقيقة الـ72′ عن طريق تسديدة قوية ارتطمت بأحد لاعبي الخصم وسكنت شباكه.

وسجَّل إبن “القرش المسفيوي” هدفاً أولاً مع بداية الجولة الأولى، قبل أن يُلغى عقب الاحتكام إلى “تقنية الفيديو”، حيث اعتبر حكم المقابلة أن أحد زملاء المغربي ارتكب خطأ في حق حارس المرمى قبل أن تصل الكرة لحمد الله.

وختم اللاعب خليل سامي النجعي مسلسل الأهداف بهدف ثالث في الدقيقة الـ82’، ليقبض بذلك الفريق الأصفر على بطاقة التواجد في المربع الذهبي للمنافسة المحلية.

ويُشكّل المغربيان قوة ضاربة وعنصرين مهميْن في التنشيط الهجومي لكتيبة المدرب الكرواتي، ألين هورفات، من خلال الفعالية التهديفية لحمد الله رغم مروره في وقتٍ سابق من مرحلة فراغ وكذلك انطلاقات أمرابط وانسلالاته من الرواق بفعل سرعته وبنيته الجسمانية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى